ميسـرة

ميسرة من اليسر، والسهولة وقد أخذ هذا الإسم من قول الله تبارك وتعالى ( وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ) (البقرة: ٢٨٠ ). لذلك تتميز خدمات ميسرة بالسهولة واليسر لتقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
وقد اعتمدت ميسرة شعاراً فريداً من نوعه يمزج بين التراث والمستقبل، حيث تم تصميم الشعار باللون الأخضر الذي يرمز إلى المساحات الخضراء في سلطنة عمان، وتم استيحاؤه من التصاميم والفن المعماري الإسلامي، الذي يشكل معلماً محبباً في الأمة الإسلامية.

الرؤيــة
لدى ميسرة رؤية بأن تصبح افضل نافذة للخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة، وبالفعل فقد تم اتخاذ خطوات في هذا الاتجاه لتكون ميسرة أفضل نافذة إسلامية، من خلال فريق العمل الذي تم انشاؤه، والمنتجات المتاحة، والتكنولوجيا المتوفرة، والبنية الأساسية ذات الجودة العالية.

وتركز ميسرة على هذه الرؤية، ومن المؤكد أن يرى السوق هذا يتحقق في الأيام المقبلة، بمشيئة الله. إن مستقبل الاعمال التجارية يصب في خدمة الشعب مع توفير أفضل العروض وإنشاء محفظة بأفضل العوائد للمساهمين، وفي الوقت نفسه منح الزبائن أفضل تجربة مع ميسرة.